محمد صلاح ضمن قائمة الـ50 لاعبًا للمنتخب الاولمبي استعدادا لأولمبياد طوكيو 2021

قرر شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الأولمبي المصري ، تسجيل المنتخب المصري ونجم ليفربول محمد صلاح ضمن 50 مشاركا في أولمبياد طوكيو في 20 العام المقبل ، والتي ستبدأ في يوليو من العام المقبل. 50 رياضيا.

وقرر إضافة اسم صلاح إلى القائمة حفاظا على فرصة اللاعب للانضمام إلى الفريق الأولمبي حتى تنتهي المفاوضات والاتصالات مع ناديه البريطاني ، يتم حل الأمر ، خاصة وأن محمد صلاح وأي أمل يتضمنه يجب أن يكون.

وضع في القائمة الأولية للحفاظ على فرصته في الانضمام إلى القائمة النهائية. كشف مدرب الأولمبياد شوقي غريب أنه بحسب لوائح الفيفا فإن القائمة الأولية للفرعون لدورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2021 تضم 50 لاعبا.

وأضاف أنه سيرسل قائمة 50 لاعبا إلى الفيفا في يونيو المقبل بشرط استبعادهم ويصبحوا الـ 18 لاعبا الذين يشكلون القائمة الرئيسية للفريق ، بالإضافة إلى 4 لاعبين آخرين يسافرون مع المنتخب.

نأمل في إلحاق الأذى بأي لاعب في القائمة الرئيسية قبل المباراة ، ثم التوجه إلى طوكيو. وبحسب التقارير ، فقد فاز المنتخب الأولمبي مؤخرًا بالبطولة الإفريقية تحت 23 عامًا وشارك في أولمبياد طوكيو 2021 إلى جانب ساحل العاج وجنوب إفريقيا.

قد يعجبك ايضا