تعليقات كوميدية بسبب مكافأة 20 ألف جنيه للبحث عن الكلبة جى جى التائهة فى أكتوبر

تعليقات كوميدية بسبب مكافأة 20 ألف جنيه للبحث عن الكلبة جى جى التائهة فى أكتوبر+١قد تصل درجة الاتصال بين الشخص وحيوانه الأليف إلى هذا الحد: مع تطور المرض ، يصعب على الناس نسيانه أو تجاهله بسهولة ، ولكن إذا فقده ، فهو يشبه ما حدث لفتاة في 6 أكتوبر ، وبعد ذلك تم نشره فقط على مواقع التواصل الاجتماعي ، معلنا عن مكافأة اكتشاف “كلب” والتي بلغت قيمتها 20 ألف جنيه إسترليني.

نشرت فتاة اسمها قطب صورة لكلب مفقود عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” وأعلنت عن مكافأة قدرها 20 ألف جنيه لكل من يكتشفها.

وقالت الفتاة في تعليق على الصورة: “صديق كلبها ضل طريقه ، والمكافأة لمن التقى بها … ضلت طريقها من بوابة الطريق السريع في أكتوبر ، ومن التقى بها سيحصل عليها وسيتسلمها. حتى العودة عندما لم يعطها المال … ولكن بعد التأكد من أن الكلب هو اسمها. “” كانت تبلغ من العمر 11 عامًا.

يتم توزيع الموقف على نطاق واسع ، مع أكثر من 1000 مشارك ، بعضهم يتعاطف معها أو أولئك الذين يضحكون على المنصب ويتقاضون رواتب جيدة.

وكان أحد التعليقات: “يا رب ، قلبك يسكن هنا ، والضحايا يستجيبون بأمان بإذن الله”. وكان تعليق آخر: “إذا ضللت الطريق ، ستدفع أسرتي لقتلي”.

التعليق الأبرز هو: “هذا مال. ما دمت لا تكشفه ، فلن تتعب وتزين به. مثله مثل ساحر المال هذا ، أعد عروساً وافتتح بيتاً.
كتب آخر: “كلبه في نفس شكل أخته. اتصل بها V. جعلك واحدًا منهم ، يزن 20000 رطل”.

قد يعجبك ايضا