المانيا تدرس فرض حجر صحي على لاعبي بايرن ميونخ

أشارت تقارير إخبارية ، اليوم الجمعة ، إلى أن وزارة الصحة الألمانية تدرس عزل لاعبي بايرن ميونيخ بسبب ارتفاع مستوى فيروس كورونا بين اللاعبين البافاريين خلال هذه الفترة.

أفادت وسائل إعلام إيطالية أنه نظرا لاهتمام وزارة الصحة الألمانية ، من المقرر أن يواجه لاتسيو خطر التأجيل في المحطة الأولى من دور الـ16 من مباراة دوري أبطال أوروبا أمام بايرن ميونيخ الثلاثاء المقبل. بسبب الانتشار الأخير لفيروس كورونا بين اللاعبين ، فإن لاعبي بايرن في عزلة.

وكان المدافع الفرنسي بنجامين بافارد (بنيامين بافارد) إيجابيًا أمس وكان آخر لاعب في بايرن أصيب بفيروس كورونا ، وكان قد احتفل باللاعبين وطاقم العمل قبل ساعات لتتوج بطلة كأس العالم للنادي قطر.

وأشار التقرير إلى أن لاعبي بايرن سيخضعون لفحوصات جديدة اليوم وسيتم عزلهم في حال حدوث وضع جديد قد يؤثر على موعد مباراة دوري أبطال أوروبا لاتسيو (لاتسيو).

في الآونة الأخيرة ، أصيب العديد من لاعبي بايرن ميونيخ بفيروس كورونا ، وأشهرهم الثلاثة هم توماس مولر وليون جوريتسكا وخافي مارتينيز.

أعلنت وزارة الصحة الألمانية أول من أمس (الثلاثاء) أن سلالة فيروس كورونا الجديد تنتشر الآن بسرعة في ألمانيا.

يواجه بايرن ميونيخ ضيفه فرانكفورت غدا (السبت) في الجولة الثانية والعشرين من الدوري الألماني ، ويتصدر بايرن ميونخ برصيد 49 نقطة وبفارق 5 نقاط عن لايبزيغ.

قد يعجبك ايضا